عروض مميزة

مسلسل "الطبيب المعجزة" موعد الحلقات وتردد قناة فوكس "FOX" التركية

مسلسل الطبيب المعجزة موعد الحلقات وتردد قناة فوكس FOX التركية
مسلسل الطبيب المعجزة موعد الحلقات وتردد قناة فوكس FOX التركية


 

تدور قصة المسلسل حول جرّاح من أشهر الجراحين في البلاد ، لكن هذا الطبيب يختلف تمامًا عن أي طبيب معروف ، لأن الطبيب مصاب بالتوحد و "متلازمة سافانت" ، وهذا مرض خاص ، وهي متلازمة سافانت ، وهذه المتلازمة تجعل المصاب لديه معرفة مفرطة في مجال واحد أو أكثر ، رغم أن مستوى الذكاء جيد جدًا ، وهذا الطبيب الشاب يجد صعوبة بالغة في التواصل مع الأشخاص المحيطين به.

والطبيب كان يسمى "علي" ومنذ صغره كان يحلم بأن يصبح طبيبا بعد أن رأى شقيقه الأصغر يموت أمامه ورغم الصعوبات والضغوط التي تعرض لها أصبح طبيبا كبيرا في من المستشفيات الكبرى في تركيا بالرغم من اعتراضات العديد من الأطباء على انخراطه في العمل والمجال الطبي بسبب التوحد إلا أن طبيب المستشفى أراد العمل معه لأنه شخص موهوب ذو قدرات عالية حيث لديه رؤية تعالج أي شخص أمامه باختيار الأصح له.


تشمل أسماء أبطال مسلسل The Miracle Doctor الممثل الوسيم تانر أولمز الذي يلعب دور البطولة في المسلسل ، الممثلة أرينا سولكر ، بيتار دانجيل ، كورهان هيردوهان ، كوزوغلو الخيالي ، فيرات إلتون ميتشي.

نبذة عن بعض أبطال مسلسل The Miracle Doctor:

الممثل البطل هو تانر أولمز. إنه طبيب يا علي. ولد في تانر باسطنبول في 9 أغسطس 1986.

تخرج من جامعة "كونسرفتوار" في اسطنبول ، وشارك في العديد من المشاريع الشبابية.


ريها زكان ، من أشهر الممثلين الأتراك ، والذي يتمتع بحضور قوي وكاريزما لذيذة ، ولد ريها في بينجول عام 1965 م ، من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة ، وهو مشهور بأدائه الكوميدي والدرامي والتنافسي والشرطي. أدوار ، وعمل في مسرح ولاية اسطنبول.

شاهد : مسلسل الطبيب المعجزة موعد الحلقات وتردد قناة فوكس FOX التركية:

شاهد جميع الحلقات من هنا